1

https://go.ad2upapp.com/afu.php?id=1099490

blink

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014

طلب الحصول على قرض شحضى

طلب الحصول على قرض شحضى

قرض لكل المصرين

    معلومات تهمك

    بعد ملء الاستمارة سيتم الرد عليكم فى خلال 15 يوم فقط وسيتم الاتصال بك على البريد الالكتروني و هاتفين تابعون دائماً بكل جديد لدينا هنا " قرضك هنا "

    معلومات تهمك

    بعد ملء الاستمارة سيتم الرد عليكم فى خلال 15 يوم فقط وسيتم الاتصال بك على البريد الالكتروني و هاتفين تابعون دائماً بكل جديد لدينا هنا " قرضك هنا "

    صورة بدون التقاط

هناك 18 تعليقًا:

  1. أنا MEZO MAGDY من النرويج أنا مهندس بحري وجود 2 السفن في عرض البحر. قبل عامين السفن تغطس بلدي وأنا خسارة جميع الأموال لدي لأنني لم المؤمن سفن حتى الان. في بلدي الارتباك دون معرفة ما يجب القيام به جئت عبر وظيفة في الانترنت عن شركة قرض دعا NAVARO قرض COMPANY الذين يمكن أن تعطيني قرض لأسعار الفائدة منخفضة تصل إلى 2٪، وأنا لا أعتقد أنا فقط قررت في محاولة لبلدي أكبر مفاجأة مدير شركة اسمها جوليا NAVARO الموافقة على القرض لبلدي 5000000 $ التي اعتدت أن أحمل نفسي مرة أخرى إلى العمل. أنصح الجميع إذا كنت بحاجة إلى أي قرض من أي نوع يرجى الاتصال جوليا NAVARO في شركة البريد الإلكتروني: navaroloancompany@yahoo.com وجعل حياتك أفضل.

    ردحذف
    الردود
    1. أهلاً ومرحبًا بكم في Spotcap Global Loan Services ، اسمي كلوديا كلاين ، أنا مقرض وأيضًا مستشار قروض.

      هل أنت في حاجة ماسة إلى التعزيز المالي؟ هل تحتاج إلى قرض لأغراض مختلفة؟ إذا كانت إجابتك نعم ، أنصحك بالاتصال بشركتي عبر | spotcapglobalservices@gmail.com | أو راسلنا على (WhatsApp: +4915758108767) | والحصول على قرض في حسابك في غضون 24 ساعة لأننا نقدم خدمات قروض ممتازة في جميع أنحاء العالم.

      نحن نقدم جميع أنواع خدمات القروض (القرض الشخصي ، قرض الأعمال وغيرها الكثير) ، نقدم قروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل ، ويمكنك أيضًا اقتراض ما يصل إلى 15 مليون يورو. سوف تساعدك شركتي في تحقيق مجموعة متنوعة من الأهداف مع مجموعة واسعة من منتجات القروض.

      نحن نعلم أن الحصول على قرض شرعي كان دائمًا مشكلة كبيرة بالنسبة للأفراد الذين يعانون من مشكلة مالية ويحتاجون إلى حل لها ، يجد الكثير من الناس صعوبة في الحصول على قرض الأسهم من البنوك المحلية أو المؤسسات المالية الأخرى بسبب ارتفاع الفائدة معدل ، ضمانات غير كافية ، نسبة الدين إلى الدخل ، درجة ائتمان منخفضة أو أي أسباب أخرى

      لا مزيد من أوقات الانتظار أو الزيارات المصرفية المجهدة. خدمتنا متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع - يمكنك الحصول على قرض وإتمام المعاملات الخاصة بك متى وأينما احتجت إليها

      نحن نقدم خدمات قروض عالمية على مدار 24 ساعة. للاستفسارات / الأسئلة؟ - إرسال بريد إلكتروني إلى | spotcapglobalservices@gmail.com | أو راسلنا على (WhatsApp: +4915758108767) | & تلقي استجابة في لحظة.

      لا تحتاج عائلتك وأصدقائك وزملاؤك إلى معرفة أنك تعاني من نقص في النقد ، فما عليك سوى مراسلتنا ببساطة وستتلقى قرضًا.

      حريتك المالية بين يديك!

      حذف
  2. كيف كانت حياتي تحويل: Lexieloancompany@yahoo.com

    اسمي نيكول ماري من ولاية أوهايو، الولايات المتحدة الدولة والحياة تستحق أن تعاش بشكل مريح بالنسبة لي ولعائلتي الآن، وأنا حقا لم أر الخير أظهرت لي هذا كثيرا في حياتي، وأنا أمي تكافح مع اثنين من الاطفال ولدي كان يمر مشكلة خطيرة عندما واجهت زوجي حادث مروع الأسبوعين الأخيرين، وذكر الأطباء أنه يحتاج للخضوع لعملية جراحية حساسة بالنسبة له أن يكون قادرا على المشي مرة أخرى، وأنا لا يمكن أن تحمل فواتير لإجراء عملية جراحية له ثم ذهبت إلى البنك للحصول على قرض وأن تتحول لي باستمرار مشيرا إلى أن ليس لدي بطاقة الائتمان، من هناك ركضت إلى والدي وأنه لم يكن قادرا على مساعدتي، ثم عندما كنت أتصفح إجابات ياهو جئت عبر خوفا من رجل الله (السيد مارتينيز يكسي) الذي يقدم القروض بسعر فائدة في متناول الجميع، ولقد كنا نسمع عن الكثير من عمليات الاحتيال على الإنترنت معظمها في أفريقيا، ولكن في هذه بلدي حالة يائسة، لم يكن لدي خيار سوى أن تعطيه محاولة يرجع ذلك إلى حقيقة أن والشركة هي من الولايات المتحدة الامريكية، والغريب كان كل شيء وكأنه حلم، أنا حصلت على قرض من $ 82،000.00 دولار أمريكي، وأنا سيولي لبلدي جراحة الزوج وأشكر الله على نعمه اليوم انه على ما يرام ويستطيع المشي، عائلتي سعيدة وقلت لنفسي أنني سوف يصرخ للعالم عجائب هذه كبيرة والله خوفا من فعل الإنسان السيد مارتينيز يكسي بالنسبة لي ولعائلتي. حتى إذا كان أي شخص في حاجة حقيقية وجادة للقرض لا اتصال هذا الرجل الله خوفا عبر البريد الإلكتروني: (Lexieloancompany@yahoo.com) أو من خلال موقع الشركة: http://lexieloans.bravesites.com أو النص: +18168926958 الشكر

    ردحذف
  3. كوين لوان كومباني (queenceloan@gmail.com) هذا هو لإبلاغ جميع المتقدمين القرض. هذه الشركة قرض معروفة من الولايات المتحدة الأمريكية، لقد ساعد الآلاف من الناس من مختلف البلدان. حصلت هذه الشركة على جائزة النمل القرض الأكثر ممتازة من شركة القرض 2015، كل شهر الحد الأدنى من 17 و 25 قرض منح العملاء وكانوا يقومون اليوم مع استثمار جيد، إذا كانت هذه الشركة تمنحك قرضا يجب عليك استخدام نصف القرض في الاستثمار. سيتم منحك القرض الخاص بك إذا كنت في هذا كوين لوان إنتيربريس queenceloan@gmail.com، هل تبحث عن قرض الأعمال؟ القروض، قروض توحيد الديون، القروض غير المضمونة، رأس المال الاستثماري، الخ. أو هل تم رفض قرض من بنك أو خدع من قبل غير المعترف بها من قبل شركة القرض القرض؟ . نحن المقرضين الخاصة، والقروض للشركات والأفراد بمعدل منخفض من 2٪ ونقدم لعملائنا أفضل خدمة البريد الإلكتروني. Queenceloan@gmail.com

    ردحذف
  4. يوم جيد ،
    هل تبحث عن قرض، وتبحث عن قرض الشركات، الشخصية
    قرض، قرض المنزل، قرض السيارات، قرض الطالب، قرض توحيد،
    والقروض غير المضمونة، ورأس المال الاستثماري الخ هل أنت قرض مصرفي أو المالية
    الرفض لسبب أو أكثر. كنت في المكان المناسب للحصول على
    حل القرض! أنا المقرض الخاص، وأنا إقراض الشركات و
    الأفراد مع انخفاض سعر الفائدة وانخفاض سعر الفائدة من 2٪.
    الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: albakerloanfirm@gmail.com

    ردحذف
  5. يوم جيد أنا السيد خوسيه ايفانز بالاسم وأنا أعيش في المملكة المتحدة أود أن أتحدث عن صلاح الله في حياتي بعد عدة أشهر من محاولة الحصول على قرض على شبكة الإنترنت ، وقد تم خداع حتى أصبحت يائسة في الحصول على قرض من مقرض شرعي عبر الإنترنت ثم رأيت تعليقًا من صديق يدعى والتر تشاد وتحدث عن هذه الشركة الشرعية للقروض حيث حصل على قرضه بسرعة وسهولة دون أي ضغوط لذلك قدمني إلى رجل يدعى MR. جورج فرانكلين الذي يسيطر على شركة تدعى شركة جورج فرانكلين لقروض ، لذا تقدمت بطلب للحصول على قرض بمبلغ (900.000.00 دولار أمريكي) مع معدل فائدة منخفض قدره 2.0٪ لذا تمت الموافقة على القرض وإيداعه في حسابي البنكي الذي كان كيف تمكنت من الحصول على القرض الخاص بي للحفاظ على استمرار الأعمال المكسورة وأيضا لسداد فواتيري لذلك أنا أنصح الجميع منكم الذين يرغبون في الحصول على قرض سريع وسهل التكرم بالاتصال بالشركة القرض عبر البريد الإلكتروني: (georgefranklincreditcompany@gmail.com) للحصول على أي مبلغ من القرض تحتاجه اليوم ، وذلك بفضل قراءة أكبر شهادة في حياتي. البريد الإلكتروني: georgefranklincreditcompany@gmail.com أو WHATSAPP: +19292227999

    ردحذف
  6. هل أنت في حاجة إلى قروض عاجلة؟ نحن نقدم القروض لجميع أنواع القروض للأفراد المحتملين ، والشركة ، وهيئات التعاون ، فضلا عن المنظمات. هل أنت في حاجة إلى قروض مسجلة ومعتمدة؟ إذا كانت مهتمة ، تصل إلينا عبر البريد: allrisefinancial@gmail.com

    ردحذف
  7. سوء الائتمان ، حسنا! قبول 100 ٪ للحصول على قروض فورية ، والحصول على الاقتباس في غضون 24 ساعة
    الحصول على قرض شخصي من (£) 8000 إلى (£) 80،000،000 دولار ، 3.0 ٪
    سعر الفائدة لدينا القروض مؤمنة جيدا والحد الأقصى للأمن هو لنا
    الأولوية ، هل أنت تقلص ماليا؟
    هل تبحث عن أموال لتسديد القروض والديون؟
    هل تبحث عن تمويل لبدء مشروعك التجاري؟
    هل تحتاج إلى قروض خاصة أو شركة لأغراض مختلفة؟
    هل تبحث عن قروض للمشاريع الكبيرة؟
    هل تبحث عن أموال لمختلف العمليات الأخرى؟
    ملاحظة: نحن نقدم القروض التالية للأفراد
    * القروض التجارية.
    * قروض شخصية.
    * القروض التجارية.
    * قروض الاستثمار.
    * قروض التنمية.
    * القروض للشراء.
    * قروض البناء.
    * القروض للشركات وغيرها الكثير:
    وأكثر من ذلك بكثير بمعدل فائدة 3 ٪.
    البريد الإلكتروني: كيفية التقديم؟
    لمزيد من المعلومات ، اتصل الثابتة والمتنقلة: Mrfrankpoterloanoffer@gmail.com

    ردحذف
  8. LENDING-TREE GROUP INC


    هل انغمس في مكان الحصول على القروض

    قرض لسداد الديون الخاصة بك بسهولة؟
    قرض لبدء هذا النوع من العمل الذي تريد القيام به؟
    قرض لأغراض تعليمية؟
    قرض لشراء شقة؟
    قرض لشراء سيارة الحلم هذه؟

    لا مزيد من البحث ، تقدم LENDING TREE INC قروضًا
    لا مدفوعات خفية من 1،000 إلى 20،000،000 يورو / دولار أمريكي / جنيه
    بمعدل مشاركة منخفض للغاية قدره 3 ٪
    لقد أنشأنا شبكة للإقراض والتموين
    المساعدة المالية للعملاء في جميع أنحاء العالم.

    ونحن نسعى جاهدين للحفاظ على مستوى التميز لدينا
    نقدم خدماتنا في أي وقت من اليوم.
    نقدم قرضًا لأولئك الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية من 1 إلى
    20 سنه

    خدماتنا تشمل أيضا

    . تمويل حقيقي
    . مستثمر عقاري
    . قروض البناء ،
    . قروض بدء الأعمال التجارية ،
    . قروض المنزل
    . القروض الاستهلاكية،
    . قروض قروض إدارة الإسكان الفدرالية ،
    . قروض شخصية،
    . قروض السيارات و
    إذا كنت بحاجة إلى قرض أو مساعدة مالية ، اتصل بنا

    البريد الإلكتروني: lendingtreegroupinc@gmail.com

    البريد الإلكتروني: lending-tree@outlook.com

    واتس اب: +1 213 419 2419

    مع النظر الحار

    ردحذف
  9. مرحبا،

    هل تحتاج إلى قرض عاجل لتسوية ديونك أم تحتاج إلى قرض رأسمالي لتحسين عملك؟ هل تم رفضك من قبل البنوك والوكالات المالية الأخرى؟ هل تحتاج إلى قرض توطيد أو قرض رهن عقاري؟ ابحث عن المزيد ، لأننا هنا لإزالة جميع مشاكلك المالية في الماضي.

    هذه شركة ائتمان سهلة. نحن نقدم قروض لأولئك الذين يرغبون في سعر فائدة 3 ٪ بأسعار معقولة. النطاق من $ 1،000 إلى الحد الأقصى $ 100،000،000.00 دولار.

    إن قروضنا مؤمنة بشكل جيد ، لأن أقصى قدر من الأمن هو أولويتنا.


    اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

    WhatsApp: +79265038734


    بإخلاص،
    سكوت لاري
    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على: accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  10. أهلاً ومرحبًا بكم في Spotcap Global Loan Services ، اسمي كلوديا كلاين ، أنا مقرض وأيضًا مستشار قروض.

    هل أنت في حاجة ماسة إلى التعزيز المالي؟ هل تحتاج إلى قرض لأغراض مختلفة؟ إذا كانت إجابتك نعم ، أنصحك بالاتصال بشركتي عبر | spotcapglobalservices@gmail.com | أو راسلنا على (WhatsApp: +4915758108767) | والحصول على قرض في حسابك في غضون 24 ساعة لأننا نقدم خدمات قروض ممتازة في جميع أنحاء العالم.

    نحن نقدم جميع أنواع خدمات القروض (القرض الشخصي ، قرض الأعمال وغيرها الكثير) ، نقدم قروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل ، ويمكنك أيضًا اقتراض ما يصل إلى 15 مليون يورو. سوف تساعدك شركتي في تحقيق مجموعة متنوعة من الأهداف مع مجموعة واسعة من منتجات القروض.

    نحن نعلم أن الحصول على قرض شرعي كان دائمًا مشكلة كبيرة بالنسبة للأفراد الذين يعانون من مشكلة مالية ويحتاجون إلى حل لها ، يجد الكثير من الناس صعوبة في الحصول على قرض الأسهم من البنوك المحلية أو المؤسسات المالية الأخرى بسبب ارتفاع الفائدة معدل ، ضمانات غير كافية ، نسبة الدين إلى الدخل ، درجة ائتمان منخفضة أو أي أسباب أخرى

    لا مزيد من أوقات الانتظار أو الزيارات المصرفية المجهدة. خدمتنا متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع - يمكنك الحصول على قرض وإتمام المعاملات الخاصة بك متى وأينما احتجت إليها

    نحن نقدم خدمات قروض عالمية على مدار 24 ساعة. للاستفسارات / الأسئلة؟ - إرسال بريد إلكتروني إلى | spotcapglobalservices@gmail.com | أو راسلنا على (WhatsApp: +4915758108767) | & تلقي استجابة في لحظة.

    لا تحتاج عائلتك وأصدقائك وزملاؤك إلى معرفة أنك تعاني من نقص في النقد ، فما عليك سوى مراسلتنا ببساطة وستتلقى قرضًا.

    حريتك المالية بين يديك!

    ردحذف
  11. مرحبا

    هل تحتاج إلى قرض طارئ لحل احتياجاتك المالية؟ نحن نقدم قروض تتراوح من 2000 دولار إلى 50.000.000.00 دولار ونحن موثوقون وقويون وسريعون وديناميكيون ، بدون رقابة ائتمانية ونقدم ضمانًا بنسبة 100 ٪ للقروض الأجنبية خلال هذا التحويل.

    البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

    WhatsApp: +79265038734


    الخدمات تشمل:
    * قروض شخصية
    * قروض الأعمال
    *
    تجديد * قروض العملاء
    * قروض السيارات
    الخ ..

    لدينا أيضًا قرض بعملة كاملة بمعدل فائدة 2٪ على جميع القروض .... إذا كنت مهتمًا بالعودة عبر هذا البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

     
    البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

    WhatsApp: +79265038734

    مع تحياتي،
    السيد سكوت
    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على: accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  12. احصل على 5،500 يورو كل يوم لمدة 6 أشهر! من خلال بطاقة صراف آلي فارغة


    اسمي ANTONIA BOGOMILA ، أنا شهادة اليوم هل تعاني ماليًا أو تحتاج إلى نقود عاجلة لدفع فواتيرك؟ لا داعي للقلق بعد الآن لأنه يمكنك كسب المال دون ضغوط. يمكنك تغيير حياتك في 18 ساعة فقط. اتصل بالبريد الإلكتروني (vasileiosmoinca@yahoo.com) للحصول على [بطاقة ذكية للصراف الآلي] فارغة اليوم وكن من بين المحظوظين الذين يستفيدون من هذه البطاقات.

    البريد الإلكتروني: vasileiosmoinca@yahoo.com

    رقم الواتس اب: 79258159150+

    بطاقة الصراف الآلي الذكية الفارغة المبرمجة هذه قادرة على اختراق أي جهاز صراف آلي في أي مكان في العالم. لقد تعرفت على بطاقة BLANK ATM CARD هذه عندما كنت أبحث عن مقرض قرض عبر الإنترنت منذ حوالي شهر .. لقد غيرت حياتي حقًا إلى الأبد والآن يمكنني أخذ أسرتي. أقل مبلغ أحصل عليه في اليوم بهذه البطاقة هو حوالي 5500 يورو. كل يوم لدي ما يكفي من المال لرعاية عائلتي. للحصول على تفاصيل حول كيفية الحصول على بطاقة اليوم ، أرسل بريدًا إلكترونيًا للمتسللين على: vasileiosmoinca@yahoo.com

    احصل على 5،500 يورو كل يوم لمدة 6 أشهر! من خلال بطاقة صراف آلي فارغة

    ردحذف
  13. الإصلاح المالي من خلال مساعدة إيليا لمؤسسات الائتمان القرض: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    أنا ناثان ديفيدسون رجل أعمال استطاع إحياء أعماله المحتضرة بفضل الله الذي أرسله المُقرض المعروف باسم السيد إيليا الرئيس التنفيذي لمؤسسات الائتمان الائتمانية. أنا مقيم في 1542 Main St، Buffalo، NY حسنًا ، هل تحاول بدء عمل تجاري ، وتسوية ديونك ، وتوسيع دينك الحالي ، وتحتاج إلى أموال لشراء المستلزمات. هل كنت تواجه مشكلة في محاولة الحصول على تسهيل ائتماني جيد ، أريدك أن تعرف تلك المؤسسات الائتمانية. هو المكان المناسب لك لحل جميع مشكلتك المالية لأنني شهادة حية ولا يمكنني الاحتفاظ بهذا لنفسي فقط عندما يبحث الآخرون عن طريقة للرفع ماليًا .. أريدكم جميعًا أن تتصلوا بهذا المُقرض الذي أرسله الله استخدام التفاصيل كما هو مذكور في أخرى لتكون شريكًا في هذه الفرصة الرائعة البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  14. يوم سعيد ، أنا السيدة رهف محمد ، أعيش حاليًا في عمان مسقط ، أنا امرأة متزوجة في الوقت الحالي ولدي طفلين وكنت عالقًا في وضع مالي بحلول مارس 2021 وكنت بحاجة إلى إعادة تمويل ودفع فواتيري لأدوية ابني . حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض الخاصة والشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني. ولكن كما يشاء الله ، تعرفت على رجل الله على قرض خاص من قبل صديق يدعى السيد رودريك وحصلت على مبلغ قرض قدره 75000.00 ريال عماني واليوم أنا صاحب عمل وأولادي يقومون بعمل جيد في اللحظة. عزيزي ، إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بتأمين قرض بسعر فائدة منخفض بنسبة 2 ٪ وخطط وجداول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بالسيد جود شانكو ، فهو لا يعرف أنني أفعل ذلك ولكني سعيد جدًا الآن وقررت أن أطلع الناس عليه أكثر ، فهو يقدم جميع أنواع القروض للأفراد والشركات على حد سواء وأريد أن يباركه الله أكثر. يمكنك التواصل مع شركته من خلال هذا البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  15. مرحبًا بالجميع ، أنا السيدة ماريا من ولاية أوهايو بالولايات المتحدة الأمريكية ، أريد سريعًا استخدام هذه الوسيلة لقص شهادة حول كيف وجهني الله إلى جهة إقراض شرعية وحقيقية حولت حياتي من العشب إلى النعمة ، ومن كونها فقيرة إلى امرأة ثرية يمكنها الآن التباهي بحياة صحية وغنية دون ضغوط أو صعوبات مالية لذلك تقدمت بطلب للحصول على قرض بمبلغ 300.000.00 دولار بفائدة منخفضة 2٪ ، لذلك تمت الموافقة على القرض بسهولة دون ضغوط وجميع الاستعدادات التي تم إجراؤها بشأن تحويل القرض وفي أقل من يومين تم إيداع القرض في البنك الذي أتعامل معه ، لذلك أريد أن أنصح أي شخص يحتاج إلى قرض للاتصال بسرعة بالسيد إيليا: رقم WhatsApp: +393510483991
    البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) لا يعرف أنني أفعل هذا وأدعو الله أن يباركه في الخير الذي فعله في حياتي.
    loancreditinstitutions00@gmail.com

    ردحذف
  16. أنا ليندا سويني من الولايات المتحدة الأمريكية. لقد حصلت على قرض من هذه الشركة المملوكة لمؤسسات ائتمان القروض بعد قراءة بعض المعلومات المهمة حول برامج القروض الخاصة بهم عبر الإنترنت. ثم قررت الاتصال بهم ودفع لي 25000 دولار دون إضاعة الكثير من الوقت. إذا تم رفض الائتمان من قبل البنك أو أي مؤسسة أخرى ، فسوف أنصحك بالاتصال بالسيد إيليا عبر البريد الإلكتروني
    (loancreditinstitutions00@gmail.com) whatsApp: +393510483991 إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من الائتمان ، مثل: قرض شخصي

    ردحذف
  17. اسمي نسيمة السادة ، أعيش في المملكة العربية السعودية والحياة تستحق العيش بشكل مريح بالنسبة لي ولعائلتي الآن ، وأنا حقًا لم أر أبدًا الخير الذي يظهر لي كثيرًا في حياتي لأنني أم تكافح ولدي ثلاثة أطفال و لقد مررت بمشكلة خطيرة حيث تعرض زوجي لحادث مروع في الأسبوعين الماضيين ، ويذكر الأطباء أنه يحتاج إلى إجراء عملية جراحية دقيقة حتى يتمكن من المشي مرة أخرى ولا يمكنني تحمل فواتير الجراحة في ذلك الوقت ذهبت إلى البنك للحصول على قرض ورفضوني قائلين إنني لا أملك بطاقة ائتمان ، ومن هناك ركضت إلى والدي ولم يكن قادرًا على المساعدة ، ثم عندما كنت أتصفح إجابات ياهو ووجدت قرضًا المُقرض السيد إيليا ، الذي يقدم قروضًا بسعر فائدة معقول وقد سمعت عن العديد من عمليات الاحتيال على الإنترنت ولكن في هذا الموقف اليائس ، لم يكن لدي خيار سوى محاولة تقديمه ، ومن المدهش أن الأمر كله كان بمثابة حلم ، تلقيت قرضًا بقيمة 55000 دولار أمريكي وأنا سنويا ييد لعملية جراحية لزوجي وأشكر الله اليوم أنه بخير ويمكنه المشي وهو يعمل والعبء أطول بكثير عليّ بعد الآن ويمكننا أن نتغذى جيدًا وعائلتي سعيدة اليوم وقلت لنفسي سأصرخ بصوت عالٍ إلى عالم عجائب الله لي من خلال هذا المقرض الذي يخشى الله السيد إيليا ، وسوف أنصح أي شخص في حاجة حقيقية وجادة للقرض للاتصال بهذا الرجل الذي يخشى الله عبر البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) WhatsApp: +393510483991
    وأريدكم جميعًا أن تصلي من أجلي من أجل هذا الرجل.

    ردحذف